منديات اسيرة الفرح

ياهلا ومرحبا نورت المنتدى تفضل معنا

المنتدى منتدكـــــــــــــــــــم

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منديات اسيرة الفرح

ياهلا ومرحبا نورت المنتدى تفضل معنا

المنتدى منتدكـــــــــــــــــــم

منديات اسيرة الفرح

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عالم كل انثى متميزه لجماله وحكايتها ومشاعرها ورشاقتها وصحتها

المواضيع الأخيرة

» مــوـقف مــــــــــــــــــــــــــــحـــــــــــــــــرج
 نشب مقفاة ولاقدر يفك عمره + يوميات العيد !!:::::::::::::::::::::::::::::::‎ I_icon_minitimeالجمعة يناير 21, 2011 9:02 am من طرف اسيرة الفرح

»  طريقة عمل بسبوسة (كاروهات القشطة) !! >
 نشب مقفاة ولاقدر يفك عمره + يوميات العيد !!:::::::::::::::::::::::::::::::‎ I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 04, 2011 2:30 pm من طرف اسيرة الفرح

» خلطات لتبيض الوجه والجسم بدون استثناء
 نشب مقفاة ولاقدر يفك عمره + يوميات العيد !!:::::::::::::::::::::::::::::::‎ I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 17, 2010 4:40 pm من طرف اسيرة الفرح

» انقلع بس انقلع
 نشب مقفاة ولاقدر يفك عمره + يوميات العيد !!:::::::::::::::::::::::::::::::‎ I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 13, 2010 6:03 pm من طرف اميرة الورد

» استعادة العذرية حلم فتيات وزوجات خليجات
 نشب مقفاة ولاقدر يفك عمره + يوميات العيد !!:::::::::::::::::::::::::::::::‎ I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 09, 2010 2:32 pm من طرف اسيرة الفرح

» أفخم فساتين من الشالكي لخريف وشتاء 2011
 نشب مقفاة ولاقدر يفك عمره + يوميات العيد !!:::::::::::::::::::::::::::::::‎ I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 08, 2010 5:53 pm من طرف toty sweet

» مندي بالظبط مثل المندي الحضرمي
 نشب مقفاة ولاقدر يفك عمره + يوميات العيد !!:::::::::::::::::::::::::::::::‎ I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 08, 2010 1:47 pm من طرف اسيرة الفرح

» أذكار يومية لأطفالنا الصغار بالصور
 نشب مقفاة ولاقدر يفك عمره + يوميات العيد !!:::::::::::::::::::::::::::::::‎ I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 06, 2010 2:55 pm من طرف اسيرة الفرح

» ديكورات تتعبك
 نشب مقفاة ولاقدر يفك عمره + يوميات العيد !!:::::::::::::::::::::::::::::::‎ I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 06, 2010 9:39 am من طرف قلب طفله

مايو 2024

الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031  

اليومية اليومية

دخول

لقد نسيت كلمة السر

بعد العسر يسر، و مع الصبر نصر، و بعد الليل فجر، و بعد الشدة رخاء، و بعد الضراء سراء، و لكل حادثة عزاء، الباب الموصد له مفتاح، و القلعة المنيعة لها باب، و لكل قميص من الشدة جيب من اللطف، و لكل غرفة ضيقة من الكرب كوة من الفرج ، إذا اشتد الحبل انقطع ، و إذا ادلهم الليل انقشع ، و إذا احتبس القطر همع ، بشر الفقير بالغنى ، و المريض بالعافية ، و الغائب بالقدوم ، و المتعب بالراحة ، و المسجون بالخروج ، الأيام دول ، و الفلك يدور ، و لكل أمر حد ، و الدهر مقبل مدبر ، و الأيام آخذة معطية ، و الزمان يومان ، و لكل نازلة رحيل، و لكل صعب سهولة ، و لكل داء دواء ، و لكل علة حيلة ، حكمة نافذة ، و قدرة باهرة ، فلا تجزع فان مع العسر يسرا ، و لا تيأس فان مع العسر يسرا ، و لكن ليس يسرا واحدا بل يسران.

2 مشترك

نشب مقفاة ولاقدر يفك عمره + يوميات العيد !!:::::::::::::::::::::::::::::::‎

اسيرة الفرح
    اسيرة الفرح
    مديره
    مديره

نشب مقفاة ولاقدر يفك عمره + يوميات العيد !!:::::::::::::::::::::::::::::::‎ Empty نشب مقفاة ولاقدر يفك عمره + يوميات العيد !!:::::::::::::::::::::::::::::::‎

مُساهمة من طرف اسيرة الفرح الأربعاء أكتوبر 06, 2010 3:31 pm

جازلي قلت اسدحه لكم اهقيكم تتونسون شوي

Saleh_S_Y

السلام عليكم , حيٌ الله كلٌن في محلة حرام حرم محد يقوم  نشب مقفاة ولاقدر يفك عمره + يوميات العيد !!:::::::::::::::::::::::::::::::‎ Hrt
    أول شي بأقوله مشتاقن لكم ولكل عضو يدبي دبي بهالمجموعة الزينة ولكل عضو يفكٌر يسجل ولكل زاير قاعد يقرا هالكلام اللحين  نشب مقفاة ولاقدر يفك عمره + يوميات العيد !!:::::::::::::::::::::::::::::::‎ Hrt.

الا مادريتوا ؟

امس الصباح وانا طالع للدوٌام لقيت ولد جدٌي مبنشر عند الباب  نشب مقفاة ولاقدر يفك عمره + يوميات العيد !!:::::::::::::::::::::::::::::::‎ Icon191 وانا في نفسي اقول عقبال الأربع كفرات يارب  نشب مقفاة ولاقدر يفك عمره + يوميات العيد !!:::::::::::::::::::::::::::::::‎ Lol يوم جيته وأقوله علامك يا عم ؟ قال شوفة عينك منسٌم الكفر وانا يجيني ابليس الملعون ! ويقولي انت كاشخ للدوام ومتزبرق وثوبي مغسلة عند سفيان راعي المغسلة بريالين  نشب مقفاة ولاقدر يفك عمره + يوميات العيد !!:::::::::::::::::::::::::::::::‎ Hrt يا ولد لاتخسٌر نفسك وتوصخ عمرك بالبنشر خل ولد جدٌك يقعد هو وكفرته النايمة .. وانا ابي النحشة يوم انحشت الا شوي الا يطلع ابوي يبي يروح للغنم يم خط الميٌة ..  نشب مقفاة ولاقدر يفك عمره + يوميات العيد !!:::::::::::::::::::::::::::::::‎ Hrt
    شاف ولد جدٌي يخنبق عند الكفر يصلحها يوم جاه الا ابوي ماسكتة على طيب ما ادري وش وراه اشوف ابوي رفع ثوبه لوسطة وقعد يساعدة .. ثم جاني ابليس مدري رحمن وقتها وقال يالدلخ تخلٌي ابوك يرفع السيارة ويسويها ؟ قلت مافيها حتسي والله ما اخلي ابوي يغيٌر له الكفرة وانا أخش البيت وأفصخ ثوبي واعلقة بالمجلس وأسفط شماغي  نشب مقفاة ولاقدر يفك عمره + يوميات العيد !!:::::::::::::::::::::::::::::::‎ Hrt وأطلع لهم وأجيب العفريتة ,

وقلت لأبوي رح لشغلك وانا بأزين كفرة اخوك هو ولحيته كل بين شعرة وشعرة 1 سانتي  نشب مقفاة ولاقدر يفك عمره + يوميات العيد !!:::::::::::::::::::::::::::::::‎ Lol
    قام ابوي وشغل موترة ومشى  نشب مقفاة ولاقدر يفك عمره + يوميات العيد !!:::::::::::::::::::::::::::::::‎ Hrt
    وانا قاعد ازيٌن الكفرة لولد جدٌي , اقوله اللحين يا عم انت كم عمرك ؟ قال لي 76 سنة على وجه الأرض .. قلت طيب ورا شنبك اسود يا عم كأنه خنفس جاي من ضرما أهق  نشب مقفاة ولاقدر يفك عمره + يوميات العيد !!:::::::::::::::::::::::::::::::‎ X1
    قال انت اللحين تتسوي الكفر والا تتحط دوبك دوب شنبي , قلت لا صحيح يا عم يعني شنبك اسود وابوي اصغر منك وكل ابوي شنبه ولحيته بيضا وغير كذا وش فيك قزم يا عم ؟ احدن واطيك وانت صغيٌر ؟ أحدن راصعك على راسك ايام جدي صويلح الله يرحمه ؟  نشب مقفاة ولاقدر يفك عمره + يوميات العيد !!:::::::::::::::::::::::::::::::‎ Hrt
    قال والله ان ماتقطع وتخسى لأدق على ابوك هاللحين والا انت ماعاد ينفع حتسي  نشب مقفاة ولاقدر يفك عمره + يوميات العيد !!:::::::::::::::::::::::::::::::‎ Icon191

أيام العيد

يوم عيد وكلٌن يجي يبوٌس قريبة  نشب مقفاة ولاقدر يفك عمره + يوميات العيد !!:::::::::::::::::::::::::::::::‎ Hrt وكلن يجي يقول كل سنة وانت طيب  نشب مقفاة ولاقدر يفك عمره + يوميات العيد !!:::::::::::::::::::::::::::::::‎ Hrt
    الا انا وولد جدٌي طلابه ومطالب بالشارع من قبل اذان الفجر قاعدين نتهاوش شافني اغسٌل سيارتي قبل الفجر بنص ساعة جاني وقال ابيك تغسٌل سيارتي يا ولد فلانه  نشب مقفاة ولاقدر يفك عمره + يوميات العيد !!:::::::::::::::::::::::::::::::‎ Lol كلٌها دمن غنم وبرسيم وتبن

قلت له دمن الغنم أمرة هيٌن اخذك وامسح بك دمن الغنم أهق  نشب مقفاة ولاقدر يفك عمره + يوميات العيد !!:::::::::::::::::::::::::::::::‎ X1 ولو تزودٌها شوي معي يا أخو أبوي علي الحرام انك لتفطر على التبن اللي بصندوق الموتر !  نشب مقفاة ولاقدر يفك عمره + يوميات العيد !!:::::::::::::::::::::::::::::::‎ X1
    غسلٌت السيارة ونظفتها وطلعت مافيه احسن منها  نشب مقفاة ولاقدر يفك عمره + يوميات العيد !!:::::::::::::::::::::::::::::::‎ Hrt وانا داخل البيت واطلع للسطوح فوق بأسحب اللي لأمي عشان تبي تغسٌل الحوش الخلفي ,
    الا انا اشوف من السطح ولد جدٌي عند سيارتي واشوفه يكب شي ابيض عليها من طاسة  نشب مقفاة ولاقدر يفك عمره + يوميات العيد !!:::::::::::::::::::::::::::::::‎ D77b9
    وانا اترك اللي بيدي وانزل الا اشوف معه طاسة حليب نياق كابها على كبوت سيارتي والتندة والشنطة  نشب مقفاة ولاقدر يفك عمره + يوميات العيد !!:::::::::::::::::::::::::::::::‎ D77b9
    وأقوله وراه ؟ اللحين انا من الساعة وحدة قاعد المع بموتري وتجي انت تكب عليه من حليب نياقك !  نشب مقفاة ولاقدر يفك عمره + يوميات العيد !!:::::::::::::::::::::::::::::::‎ Icon191
    زين والله يا ولد جدٌي ان ما اخذتها من قلبك لا تسميني ولد ابوي  نشب مقفاة ولاقدر يفك عمره + يوميات العيد !!:::::::::::::::::::::::::::::::‎ Hrt
    وانا اروح واخذ سيارة اخوي فيٌاض وانا انقز لسوق الخضرة اللي على شارع المدينة المنورة - البديعة
    وأمر حقين الدجاج وأجي عند خويي حاتم قلت له هات أكبر 4 دجاجات عندك
    قال فيه ايه يا بيه ؟ كول سنة وانت طيٌب , قلت وانت طيٌب حبيبي بس عجٌل علي وشف لي اكبر 4 دجاجات عندك , قال توأمر يا باشا وانا اخذهن من عندة بأربع واربعين ريال وانا اروح البيت ويوم شفتهم بيصلون الفجر الا حارتنا هجدت وانا افتح سيارة ولد جدٌي اللي بحوشهم جيب جديد واحط كل دجاجة تحت مرتبة وزعت الأربع في سيارتة  نشب مقفاة ولاقدر يفك عمره + يوميات العيد !!:::::::::::::::::::::::::::::::‎ Hrt قلت خلٌه عشان اذا صكٌتها الشمس تروح وتطلع الريحة الزينة بسيارتة  نشب مقفاة ولاقدر يفك عمره + يوميات العيد !!:::::::::::::::::::::::::::::::‎ Lol

من نهار العيد الثاني وهو مسافر للديرة يقولي ابوي يقول عيٌنت عمٌك ؟ قلت ولد جدٌي ماغيرة ؟
    قال ايه .. قلت وش فيه, قال مودينة المستشفى عيال عمتك حمدة  نشب مقفاة ولاقدر يفك عمره + يوميات العيد !!:::::::::::::::::::::::::::::::‎ Icon191 وراه مودينة يا ابوي ؟ قال استفرغ ثلاث مرات بالبر والظاهر انه تعبان وفيه قل صحة . قلت زييين انه استفرغ اربع دجاجات مهيب هيٌنة يا أبوي أهق  نشب مقفاة ولاقدر يفك عمره + يوميات العيد !!:::::::::::::::::::::::::::::::‎ Lol  نشب مقفاة ولاقدر يفك عمره + يوميات العيد !!:::::::::::::::::::::::::::::::‎ Hrt
    يوم جا بيعوٌد للرياض ولد جدٌي حط موترة على سطحة وجابة للرياض وركب له مع كدٌاد خطوط  نشب مقفاة ولاقدر يفك عمره + يوميات العيد !!:::::::::::::::::::::::::::::::‎ Lol
    يقول لأبوي والله اني عجزت أفتح موتري من الريحة اللي فيه ظنتك ان موتري جايته عين والا احدن فاطس فيها ؟ قال ابوي لاااا وانا اخوك انت فيك عين ماصلت على النبي مير لا جيت الرياض نشوف وش الحل مع سيارتك يوم جو للرياض وعياله يفتشون بالسيارة الا يطلعون الدجاج صايرن لونه اخضر  نشب مقفاة ولاقدر يفك عمره + يوميات العيد !!:::::::::::::::::::::::::::::::‎ Icon191 نشب مقفاة ولاقدر يفك عمره + يوميات العيد !!:::::::::::::::::::::::::::::::‎ Hrt

كل عام وانتم بخير , وكل عام وقروبنا الكبير بصحة وسلامة يارب وكلكم يا اعضاء ينعاد عليكم يارب  نشب مقفاة ولاقدر يفك عمره + يوميات العيد !!:::::::::::::::::::::::::::::::‎ Hrt

اليوم عندي اخبار متفركشة مهيب صحفية !  نشب مقفاة ولاقدر يفك عمره + يوميات العيد !!:::::::::::::::::::::::::::::::‎ Hrt
    أخبار مهيب صاحية واخبار فاسدة !  نشب مقفاة ولاقدر يفك عمره + يوميات العيد !!:::::::::::::::::::::::::::::::‎ Hrt

بعض الناس الزوايد في جسمة نقمة مهيب نعمة  نشب مقفاة ولاقدر يفك عمره + يوميات العيد !!:::::::::::::::::::::::::::::::‎ Lol
    لاصار المقفى كبير ونشب في عمارة أزرى يطلٌع مقفاة  نشب مقفاة ولاقدر يفك عمره + يوميات العيد !!:::::::::::::::::::::::::::::::‎ Icon191 أول ماقريت الخبر حسبته مصري  نشب مقفاة ولاقدر يفك عمره + يوميات العيد !!:::::::::::::::::::::::::::::::‎ Lol

لكن أخليكم مع الخبر ,  نشب مقفاة ولاقدر يفك عمره + يوميات العيد !!:::::::::::::::::::::::::::::::‎ Hrt
     نشب مقفاة ولاقدر يفك عمره + يوميات العيد !!:::::::::::::::::::::::::::::::‎ 3899127_mouseover

نشب مقفاة ولا قدر يطلع مع الدريشة !  نشب مقفاة ولاقدر يفك عمره + يوميات العيد !!:::::::::::::::::::::::::::::::‎ Hrt

يقول الخبر ..

لندن - تعرض لص في شرق لندن إلى موقف غريب ومحرج للغاية بسبب مؤخرته الضخمة.
    فقد حاول اللص البالغ من العمر 36 عاما الدخول إلى أحد المساكن من خلال النافذة ، إلا أن إطار النافذة لم يكن بالحجم الملائم للسماح لمؤخرته الكبيرة بالمرور. ( أنا لو إني منه مسكت مقفاي وشرطتة بالسكين لعنبوه من مقفى بيطيحني بيد الحكومة أهيب صدق  نشب مقفاة ولاقدر يفك عمره + يوميات العيد !!:::::::::::::::::::::::::::::::‎ Lol )
    وأفادت شرطة العاصمة البريطانية لندن إن الرجل انحشر في حديد النافذة ولم يستطع أن يخلص نفسه منه.
    وقال متحدث باسم الشركة، "كان نصف جسم الرجل في داخل النافذة ونصفه الاخر في الخارج".
    وأضاف المتحدث أنه تم استدعاء رجال الإطفاء الذين قاموا بإزالة إطار النافذة بصورة كاملة حتى يتسنى لهم تحرير اللص من مصيدته الاختيارية. ( جابوا الدفاع المدني يطلع مقفاة وخزياه صدق لعنبوه دام مقفاه كبير وشلون بيركض إذا أحد طردة وهو سارق له جوالات ؟ والله إن يمزعه على مقفاة الا هو على وجهه .. ههههههههههههه الله يدفع البلا بس
    غير أن التحريركان مؤقتا اذ ألقت الشرطة القبض على اللص فور تخليصه من النافذة بتهمة الشروع في السرقة.

نشب مقفاة ولاقدر يفك عمره + يوميات العيد !!:::::::::::::::::::::::::::::::‎ 3899127_mouseover

^
    شوفوا وجهه وهو ناشب مقفاة برا وراسة عندي بالصورة  نشب مقفاة ولاقدر يفك عمره + يوميات العيد !!:::::::::::::::::::::::::::::::‎ Icon191 الرجٌال باين عليه نحيف لكن الله يهدية يروح كل يوم لم البوفية ويطلب صحن بطاطس ابو ثلاثة ريال ويقول للهندي كثر مايونيز ولا تحط كتشب
    وفي ثلاثة شهور طلع مقفاة مايشيلة سروال  نشب مقفاة ولاقدر يفك عمره + يوميات العيد !!:::::::::::::::::::::::::::::::‎ Lol وأنطرح الرجال مع الحكومة وشوفوه مسجون اللحين  نشب مقفاة ولاقدر يفك عمره + يوميات العيد !!:::::::::::::::::::::::::::::::‎ Hrt

ميساء مغربي أم براطم هذيك  نشب مقفاة ولاقدر يفك عمره + يوميات العيد !!:::::::::::::::::::::::::::::::‎ Hrt
    حتى هنود إستراحتنا خاقين عليها يقولون ميسا مقربي سوا سوا مخدة جيب تهت راس بأدين نوم
    وانا قد قريت خبر انها بتجي للرياض وقلت وقتها عسى ابو صيٌاح خوينا بالدوام مايدري انها جت والا كان اعرس عليها هههههههههههه جت الحرمة وتوقعنا الهجوم عليها من اشناب شرواي  نشب مقفاة ولاقدر يفك عمره + يوميات العيد !!:::::::::::::::::::::::::::::::‎ Hrt
    لكن طلع العكس ولعنوا أم أمها حريم الرياض  نشب مقفاة ولاقدر يفك عمره + يوميات العيد !!:::::::::::::::::::::::::::::::‎ Lol

يقول الخبر ..

هروب ميساء مغربي بعد هجوم المعجبات عليها بالرياض

نشب مقفاة ولاقدر يفك عمره + يوميات العيد !!:::::::::::::::::::::::::::::::‎ 1014

بصعوبة بالغة وبعد تدخل عدد من المسؤولات عن الأمن تمكنت ميساء مغربي من مغادرة مسرح مركز الملك فهد الثقافي عقب هجوم مجموعة كبيرة من المعجبات عليها بعد تأديتها دورها في مسرحية “بنات فاطمة” التي تقدم ضمن فعاليات احتفالات عيد الفطر بالرياض.

حدثت الحادثة عندما استغلت الفتيات المعجبات بالفنانة نهاية المسرحية وانقضضن على المسرح
    لينهلن عليها بالأحضان والقبلات أهق  نشب مقفاة ولاقدر يفك عمره + يوميات العيد !!:::::::::::::::::::::::::::::::‎ Lol مما تسبب في اختناقها وإثارة حالة فوضى في المسرح.
    ( اييييييه يا حزم الضامي صدق اجل لو الرياجيل داخلين بالمسرح ؟ قسم بالله لتروح من صيد امس مقطعة للثلاجة عاد عندنا ربع ماشافوا خير وهذي تجيب عراقيبك وتصبصب عرقك اذا شفت برطمها المنتفخ ! والله يالربع كل ما اشوف براطمها اللي تلمع اسأل امي اقول يا يٌمة هي يوم براطمها تلمع ؟ هي تلحسها بلسانها ؟ والا فيه شي يخلي البراطم كذا تعكس النور من البرقة واللمعة ؟  نشب مقفاة ولاقدر يفك عمره + يوميات العيد !!:::::::::::::::::::::::::::::::‎ Icon191 قالت ايييه وانا امك أترك هذلٌي عنك جيل هبهب وخل عيونك على بنات خالك اللي يحطٌن لمعة حمراء على براطمهن أهق  نشب مقفاة ولاقدر يفك عمره + يوميات العيد !!:::::::::::::::::::::::::::::::‎ Lol
    تمكنت الفنانة بعد جهد كبير من النزول عن خشبة المسرح والدخول خلف الكواليس لكن ذلك لم يشفع لها حيث لحقت بها المعجبات خلف الكواليس قبل أن تتدخل مسؤولات الأمن لتفريقهن عن الفنانة التي فوجئت بما حدث. ( الوكاد انها انحاشت وعطت الدرب الأخضر , ويقولون انها صرٌحت في مؤتمر صحفي تقول اني بغيت أروح من صيد ذيك الليلة مير فكٌني الله  نشب مقفاة ولاقدر يفك عمره + يوميات العيد !!:::::::::::::::::::::::::::::::‎ Lol

عاد أتخيٌل انا يوم قريت الخبر , يالله بس لو لي معجبات ويجوني يركضون .. يا شيخ والله لأقرط في ثوبي وأجيهم أركض حتى انا ههههههههههههه  نشب مقفاة ولاقدر يفك عمره + يوميات العيد !!:::::::::::::::::::::::::::::::‎ Lol

تجاوز عدد الحاضرات للمسرحية في يومها الثالث أكثر 10 آلاف سيدة قدمن من مختلف محافظات المملكة (
    والله مهيب هيٌنة أم براطم تلمع هذي , أنا أقطع نص يدي ان ماكان وسط العشرة الالاف هذي رياجيل لابسين عبايات ههههههههههه ولقوها فرصة بعد الحفل يخمخمون المرة ويبوسنها أعقبوا لارحمتوا هههههههههههه

رمضان شهر خير وشهر عبادة  نشب مقفاة ولاقدر يفك عمره + يوميات العيد !!:::::::::::::::::::::::::::::::‎ Hrt مايختلف على هذي اثنين الا ان كان واحد منهم مضروب بعلبة حليب ابو قوس على راسة !
    نشوف التراويح , ونشوف القيام واهم ساعات برمضان تالي الليل  نشب مقفاة ولاقدر يفك عمره + يوميات العيد !!:::::::::::::::::::::::::::::::‎ Hrt
    تالي الليل تقوم علينا شياطين الأنس وتجيب قناة ام بي سي هالحليمة كأنها مغطوطة في كيس من كثر الوصاخة اللي تحطها على وجهها لا وتلف راسها وهي تكلم وتحندر بعيونها نشب مقفاة ولاقدر يفك عمره + يوميات العيد !!:::::::::::::::::::::::::::::::‎ Hrt

حليمة بولند: أتمنى الشفاء لسعودي قطع يده بسببي !

استاءت المذيعة الكويتية حليمة بولند من الشائعات التي تطولها من كل حدب وصوب في كل مكان
    موضحة أن هناك من يرصدونها في كل الأوقات لاستغلال من اي جانب للبحث عن الاثارة الاعلامية.

جاءت تصريحات بولند ،عقب راوج شائعة قطع مواطن سعودي ليده بسكين حاد أثناء وجوده برفقة أصدقاء فى إحدى الاستراحات بمدينة حائل وهو يشاهد برنامج "مسلسلات حليمة" في شهر رمضان المبارك، حيث قالت بولند :" إذا كان الخبر صحيحا فأتمنى الصحة والسلامة له والشفاء العاجل بأقرب وقت". ( إيه ابد خلاص التمت يدة وطاب الجرح وتسن شي ماصار من تمنياتك له بالسلامة والشفاء العاجل بأقرب وقت الله ياخذك انتي وفساتينك

كان مصدر طبي بمستشفى الملك خالد أكد صحة الحادثة، موضحا أن المواطن السعودي (خ. م)، 41 عاما قد جاء إلى قسم الطوارئ بالمستشفى، في تمام الساعة الثالثة والنصف فجرا، وهو يعاني من قطع مفتوح في راحة اليد وينزف بشكل حاد، نظرا لعدم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة له من خلال الضغط على الشريان الرئيسي الذي يمد المنطقة المصابة بالدم. ( هذا حمار اللي سوى هالحركة لعنبوه اقطع يدي عشان كسرة حرمة لاقامت ولاقعدت هندي وصعايدة وبنقالي مخنز في اباطة كيلوين شعر قاعد يتابعها ! خلها تولي

الوكاد اني والله اليا جيت اتسحر لبست سروالي المقلٌم وعطيتها مقفاي

وتبربر وراي ما ادري وش تقول ماغير اقطع من اللحم واكل رز واشرب اللبن ويالله من فضلك

:

.

:

على كذا قضيت , وإن شاء الله مع أخبار جديدة او موضوع جديد للمنتدى اللحنان بإذن الله ,

تحياتي يا مطانيخ  نشب مقفاة ولاقدر يفك عمره + يوميات العيد !!:::::::::::::::::::::::::::::::‎ Hrt
    منقوله لعيونكم

اميرة الورد
    اميرة الورد
    مشرفة
    مشرفة

نشب مقفاة ولاقدر يفك عمره + يوميات العيد !!:::::::::::::::::::::::::::::::‎ Empty رد: نشب مقفاة ولاقدر يفك عمره + يوميات العيد !!:::::::::::::::::::::::::::::::‎

مُساهمة من طرف اميرة الورد الأربعاء أكتوبر 06, 2010 5:45 pm

اخبار قمة في المتعه والاثاره
    اسيرة الفرح
    اسيرة الفرح
    مديره
    مديره

نشب مقفاة ولاقدر يفك عمره + يوميات العيد !!:::::::::::::::::::::::::::::::‎ Empty رد: نشب مقفاة ولاقدر يفك عمره + يوميات العيد !!:::::::::::::::::::::::::::::::‎

مُساهمة من طرف اسيرة الفرح الثلاثاء أكتوبر 12, 2010 4:11 pm

نشب مقفاة ولاقدر يفك عمره + يوميات العيد !!:::::::::::::::::::::::::::::::‎ 860767  نشب مقفاة ولاقدر يفك عمره + يوميات العيد !!:::::::::::::::::::::::::::::::‎ 67567 مشكوره يا الغاليه على الرد

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 02, 2024 12:51 pm