هذي قصة رجال تزوج على زوجتة ... و يذكر الأسبااااااااب[size=16]
تزوجت و انا عمري 24 سنة و كانت زوجتي أصغر مني بـ5 سنين
كنت اموت فيها و احبها وهي كانت بعد تحبني كنت أشوفها ملكة جمال هذا العالم رغم انها متوسطة الجمال كانت تعبجني بكل النواحي مرتبة نظيفة تهتم بلبيت و بنفسها ..
من كثر حبي لها و حبها لي كانو الاقارب يسموننا كناري الحب
و من حبي لها فرضت أحترامها على اهلي ... و بنفس الوقت حبوها من حبي لها...
تعلقو فيها و خاصة امي لان كمان زوجتي كانت محترمة و تحب اهلي و اشوف طريقة تعاملها معهم و كيف كانت تطلب مني اننا نروح لاهلي نزور لانه امشتاقة لامي او خواتي..
أستمرينا في حياتنا كأي زوجين ... انا كنت في بداية مشواري العملي و كان مدخولي متوسط
فمرة من المرات جتني تبي مصرووف لها وقلت لها كم تبين..؟قالت ابي 2000 اذا امكن و كنت لسة مستلم راتبي الكان وقتها7000 ريال فعطيتها 5000 و اخذت انا ال2000 كنت احب اكرمها و ادلعها لان كان دلعي لها يبين عليها لما اعطيها المصرووف ماكانت تضيعة على خرابيط كانت تشتري عطور قميص نوم لها عشاني مفرش جديد للسرير كريمات . و اشياء ثانية
كنت احب انها تدلع نفسها عشاني ...
و الحمد لله مع الوقت فصلت من وظيفتي لاني لقيت لي مشرووع و توسع عملي شوي شوي
صارت عندي عقارات و محلات و صرت من اكبر التجار..
و صار عندي 4 أولاد و بنتين
بس مرة السنين بسرعة لدرجة اني ملاحظت التغير الي صار في زوجتي في السنين الي راحت
انشغلت عنها شوي و مو شوي كثيييييير بس ماكنت ابخل عليها
انشغلت لاني كنت ابي اامن مستقبلنا الي وصلت لة الحين و لله الحمد
في السنيني الي راحت كانت في مشاكل بيننا
تغيرت حبيبتي
تغيرت زوجتي
تغيرت قلبي
سبب تغير زوجتي و الله أعلم وحدة تعرفت عليها كنت ألاحظها تتكلم معاها واجد في التلفوون تروح لها كثير طلعات و دخلات معاها
كنت اجي للبيت تعبان قبل لاتتغير زوجتي رجليني ماتشيلني من الدوران في الأراضي و المخططات
فكانت تجي تقول لي لية تغيرت
لية ماصرت رومنسي زي اول
و كانت تسألني بأستمرار انت تحبني...؟
كنت اكرهه هل سؤال .... كنت اكرهه نقها بأستمرار ابي رومنسية ابي تقولي انك تحبني
و لية تغيرت على
كانت تعلق على دايم انتم يا السعوديين كيذا تطلعون رومنسيتكم اول شهر من الزواج بعدين خلاص
كانت تزلعني و تعصبني من هل كلاااااااااااااااااام و كثير نتخانق عشان هل موضوع
تبي رومنسية ..............
انا صحيح رجل شرقي ماتعودنا على الرومنسيات بنسبة لي انا كارجل و رجل شرقي
أبي حبي لزوجتي بطرق عديدة غير الرومنسية
كنت ابين اني احبها اني ما اطالع غيرها و ما احب افكر اني اخونها
كنت ادلعا و اعطيها الي تبي
كنت اهتم فيها لما تمرض اوديها بنفسي رغم ان جايب لها سواق و اكون انا مشغول بس اكنسل كل مواعيدي و ارتبطاتي عشانها
كنت امدحها قدام الناس و اثني على طبخها ولا شكلها و سنعها
بس هي مثل النااااااااااااار هل من مزييييييييييييييييييد
حبيبتي زوجتي
كانت مثل النار...هل من مزيد
شوي شوي صارت تقلل اهتمامها فيني و لما اقول لها وراك اليوم مالبستي مثل العادة ولا مسويتي كيذا
تقول و ليش ماراح تشوف ولا تلاحظ...!
كيف ما الاحظ و انا الحين ملاحظ انك ماتزينتي زي اول
تقول انت كل مالبست و تكشخت ماتعلق ول اتقولي شي....
قلت لها بأسلوب حلووو الزين مايحتاج نثني علية و انتني واثقة من عمرك فماتحتاجين احد يمدح
و انا ياقلبي مدتك كم مررررة و اثنيت على لبسك و تكشخك
بي مو داااااااااااااايم ..الواحد ينسى يجي تعبان .. او تعود خلاص على تكشخك و تزينك مايحتاج امدح...
كانت حبيبتي تزل واجد مني لانه اتعرف غلاتها عندي كانت تحب التغلي بدلع
و كنت اراضيها و أضمها ما احبها اشوفها زعلانة
بس لما انشغلت كانت تزعل علا قولتها و انا ما انتبهت انها كانت زعلانة
كنت اقولها وش فيك تقولي مافية و تطلع و تخليني
انا تعبان ابي انام مالي جلد اطلع الحقها
شوي شوي بعدنا عن بعض
كانت صديقتها تنصحها و الله اعلم نصايح مو من مصلحتها لاني لاحظتها لما تكلمها ذاك اليوم تتغير على نتقلب عاقدة احجاجها الكلام من طرف خشمها
و لما اكون معها ذاك اليوم غير اسلوبها حلو و لسانها عسل و تقولي ما ابي شي من الدنيا اهم شي اننا مع بعض
عرف ان صديقتها مأثرة عليها
كم مرة انصحها اقولها يابنت الناس انا الحين بلحظة انتقال اصبري على شوي و شوفي الدلع انا الحين اامن لمستقبلك انتي و وولدنا و النونو الي ببطنك هذا قبل لا ننرزق بباقي اولادي
قلت لها انا راسي مليان و تعبان و داخل مشاريع فراعي ضغوطاتي
كانت تسمع كلامي اسبوع و اسبوعين تراعيني و تهيء جوي و تريحني لم ااجي للبيت
بعدين ترجع حليمة لعادتها القديمة .. تنكد علي عيشتي و تبي و تبي
و تفاجئت لما عرفت انها تشتكي عند امي على لما رحت لها قالت ياوليدي تراك مهمل زوجتك و ولدك وهي حامل
ترى الحامل نفسياتهم تتعب ...
طيب يا يمة من يراعي انا نفسيتي
انا ماقصرت عليها بس الضغوط الوحيدة الي في حياتها تبي رومنسية و طلعات و مطاعم
انا ضغوطي عمل و عمال و بنى و كرف و مشاريع من يراعيني
زعلت على زوجتي و تهاوشنا لان ما احب انها تتكلم عن حياتنا الشخصية عند احد
تفاجئت لما تخانقت معاها انها بليوم الثاني راحت عند اهلها و قالت بروح عند اهلي كم يوم ارتاح قلت براحتك
خليتها يوم يومين و ثلاثة مادقيت عليها ولا دقت لحد ماكملت اسبوعين
صارت ترسلي لي مسجات حب و شوق و انها تتأسف على تصرفها
مارديت عليها ...دقت على و كنت اكلمها و انا تعبان منها ماني قادر احكي معها لانها اجرحتني كارجل
قالت ماتبي تجي تاخذنا قلت لها الي طلع من نفسية يجي من نفسة
و زعلت و سكرت السماعة بوجهي
و حلفت عقبها ما احاكيها ولا ارجعها
كملت عند اهلها شهرين و ولدت زوجتي في الثامن و حطو الووم على اني انا الي تعبتها نفسيا و اني خليتها تولد ولادة مبكرة
و ان حالتها النفسية تدمرت
ما انكر اني حسيت بذنب بس كنت اكابر كارجل و هذا غلط مني .. و كنت اقول هي غلطت و انا مامنعتها انها ترجع بس كل الي قلتة الي طلع من نفسها يرجع من نفسة
وهي بعد بدورها كابرت مثل ما انا كابرت و كانت غلطتنا أحنى الأثنين..
دخلت عليها و كانت تعبانة مرررررة ولا سألت عن بنتي سألت عن زوجتي حبيبتي و حبيت راسها و تحمدت لها على السلامة ... و كانت لحظة صفى بيننا عاتبتني و عاتبتها و تراضينا ....
رجعت زوجتي مثل ماكانت حلوة و مرتبة و مهتمة في بيتها و عيالها و فيني
بس على طول رجعت لحركاتها القديمة طنشتها قلت احسن من الهواش
فجئة هدت قلت اكيد اعقلت فهمت انا رجال مشغوووووووووووووووووووول
بس ماكان عقل منها لاااااااااااااا
كنت لما ادخل البيت تجيبلي الاكل لحالي و تتحجج في الأطفال و انها مشغولة
عديتها كم مرة
في وقت النووم تتحجج انها نايمة كل العصر و مافيه انووم و تسهر لحالها
و لما اصحى تنام
و لما اطلع من البيت تكون في البيت و لما ادخل البيت تطلع مع اهلها لجارتها مع صديقاتها
اهملتني ... بس ما اهتميت في هل موضوع قلت تعدي ان شاء الله بس اخلي من الشغل الي داخل انا فية
صرت اجل للبيت مافية جوو في البيت كئابة وجة معبس نكد زن
طلباااااااااااااات
كئني مو توني جاي من عمال نفس الطريقة وجية معبسة و نكد و مشاكل في العمل و طلبات مواد لاتنتهي
صار عملي برى البيت نفس جوى البيت
كنت احس اني كازوج مرجرد عمل و دوام لي لازم اكون في البيت و البي الطلبات
صرت اسهر في الاستراحات رغم اني قبل الزواج كنت انتقد الرجال المتزوجين الي يروحون للأستراحات اقول الأسترحات هذي للعزابية الي ماعندهم زواجت
الواحد اذا صارت عندة زوجة حلوة و يحبها و تحبة و مبسوط معها لية استراحة..؟
صرت اسهل مع اصدقائي و كانت جلسات حلوة
ضحك و تعليق و سواليف و و ناسة
كان فية كم رجل في الأستراحة للأسف متزوجين كانو يعرفون بنات من ورى زوجاتهمو راعين علاقات محرمة
ان ماعجبني الموضوع و نصحتهم و قالو بكرى تصير زينا و الواحد لو شافلة شي يفتح النفس بلبيت مادور غيرة..
بس انا كان عندي وجهة نظر في الموضوع
اول شي الواحد اذا ماكان مرتاح مع زوجتة و محتاج انثى ثانية يجيبها بلحلال مو الحرام
ثاني شي كنت اعتبر الزوج الي يحط العلة في زوجتة عشان يكون غذر له عشان يغازل هذا انسان كذاااااااااااااااااااااب ولا حبها اصلا
لان الواحد لاحب زوجتة يخاف الله فيها ولو قصرت في حقة يتزوج عليها و ماينقص من غلاتها شي
.............................. .................... ..
يتبع [/size]
الجمعة يناير 21, 2011 9:02 am من طرف اسيرة الفرح
» طريقة عمل بسبوسة (كاروهات القشطة) !! >
الثلاثاء يناير 04, 2011 2:30 pm من طرف اسيرة الفرح
» خلطات لتبيض الوجه والجسم بدون استثناء
الجمعة ديسمبر 17, 2010 4:40 pm من طرف اسيرة الفرح
» انقلع بس انقلع
الإثنين ديسمبر 13, 2010 6:03 pm من طرف اميرة الورد
» استعادة العذرية حلم فتيات وزوجات خليجات
الخميس ديسمبر 09, 2010 2:32 pm من طرف اسيرة الفرح
» أفخم فساتين من الشالكي لخريف وشتاء 2011
الأربعاء ديسمبر 08, 2010 5:53 pm من طرف toty sweet
» مندي بالظبط مثل المندي الحضرمي
الأربعاء ديسمبر 08, 2010 1:47 pm من طرف اسيرة الفرح
» أذكار يومية لأطفالنا الصغار بالصور
الإثنين ديسمبر 06, 2010 2:55 pm من طرف اسيرة الفرح
» ديكورات تتعبك
الإثنين ديسمبر 06, 2010 9:39 am من طرف قلب طفله